منتديااات حـلـم اللــــيــل

مــــراحب

مرحبا مع كل شروق شمس وغروبها

مرحبا عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق

مرحبا حين تتلاطم أمواج البحر

مرحباعند سقوط قطرات الندى على الزهر

مــرحبا ملــيون



يا هلا ومسهلا فيكم
وحياكم الله

منتديااات حـلـم اللــــيــل

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمــ

.. أهلاً بمن أتانا بتحية وسلام .. .. يريد منا ترحيباً بأحلى كلام .. .. يريد أن ننرحب به للإنضمام .. .. إلى مركب أعضاءنا الكرام .. .. أهلاً بك بمنتديات حلم الليل .. ونتطلع بكل الشوق لمشاركاتك .. .. وعلى الخير دوماً نلتقي .. .. كم أسعدنا وجودك في سماء منتدانا الغالي

    أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ

    شاطر
    avatar
    امير بكلمتي
    عضوجديد
    عضوجديد

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 10/07/2011

    أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ

    مُساهمة من طرف امير بكلمتي في 11/07/11, 03:33 am

    هذا اول موضوع لى فى القسم الرياضى ارجو ان ينال اعجابكم .

    تيرى هنرى




    ولد تييري في 17 اغسطس 1977 في العاصمة الفرنسية باريس . بدأ مشوار كرة القدم مع موناكو الفرنسي , و سرعان ما انتقل الى اليوفنتوس الإنجليزي عام 1999 , قبل ان ينتقل الى الأرسنال في نفس العام مقابل 10,5 مليون استرليني .
    هذه لاعب من طراز نادر , فهو لا يلعب مع الأرسنال بصفته لاعب محترف , و إنما يلعب بصفته مشجعاً و عاشقاً لفريقه .. انه تييري هنري النجم الفرنسي
    بعد انتهاء كاس العالم , لم يجد اليوفنتوس مفراً من شراء اللاعب الفذ و ذلك في اوائل عام 1999 . لكن اللاعب لم يتأقلم مع النادي الإيطالي فانتقل الى الأرسنال الإنجليزي في 3 اغسطس 1999. و هناك بدأ مشوار التألق مع كرة القدم .
    لعب هنري اولى مبارياته مع الأرسنال امام ليشستر سيتي في 7 اغسطس 1999 , و سرعان ما ظهرت موهبته الفريدة حتى اصبح هدافاً للأرسنال لموسم 2000/2001 , و احرز في هذا الموسم العديد من الأهداف القاتلة , و ساعد الأرسنال في بلوغ دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي و الحصول على المركز الثاني في الدوري و كاس الإتحاد الإنجليزي . و فعل هنري كل شيئ في كرة القدم في المباراة النهائية لكاس الإتحاد الإنجليزي , ولكن الهزيمة كانت من نصيب فريقه .
    رد فعل هنري بعد المباراة يوضح لماذا يعشقه جماهير الأرسنال بجنون , فقد قال هنري بعد المباراة : " اريد البقاء في الأرسنال . انا لست من النوع الذي يفكر بالرحيل لإحساسه بانه لن يفعل شيئاً . اريد العودة و القتال من اجل الحصول على كل البطولات للأرسنال . "
    و بالفعل , عاد هنري في موسم 2001/2002 ليقود الأرسنال للفوز ببطولتي الدوري و الكأس . و احرز هنري في هذا الموسم 32 هدفاً للأرسنال قادوا الأرسنال لتحقيق الثنائية . و اصبح احد اخطر المهاجمين في العالم الذين يجيدون إنهاء الهجمات بالأهداف القاتلة .
    لكن الأمور لم تسر على نفس الوتيرة مع هنري في كاس العالم 2002 , فخرج المنتخب الفرنسي من الدور الأول للبطولة بدون تسجيل هدف واحد , و نال هنري بطاقة حمراء ظالمة كثيراً في مباراة الديوك امام الأوروجواي .
    و مع بداية موسم 2002/2003 , سجل هنري 80 هدفاً في 149 مباراة فقط لفريق المدفعجية , ليثبت انه احد افضل المهاجمين في العالم و هو لا يزال في الخامسة و العشرين من عمره . "

      الوقت/التاريخ الآن هو 13/11/18, 10:32 pm